U3F1ZWV6ZTIzNDI4NjkyMjIxMDg4X0ZyZWUxNDc4MDg0NDk1MjE1NA==

10 أسماء بنات محرمة شرعا

السلام عليكم متابعينا الكرام.
في الاونة الاخيرة انتشرت في مجتمعنا العربي والاسلامي تسمية بناتنا ببعض الاسماء التي لم تكن موجودة منذ سنوات مضت،ولا سمعنا بها ،بل ولا نهرف من اين جاءت ،ودخلت الى مجتمعنا العربي والاسلامي .ومن حقكم علينا أن ننصحكم الى الخير ووجب علينا التنبيه.ومع قليل من البحث ،جمعنا لحضراتكم معاني تلك الأسماء.
1- راما:
وهو اسم اله من الهة الهندوس ،فهم ظنو أنه معناه أرض الحرم ،فالمقصود بالحرم هو الحرم الذي يتبع الهتهم الهندوسية ، ويعتبر اسم راما المثل الاعلى في الفروسية و الفضلية من خلال الملحمة الهندوسية، وقد نبه العلماء بحرمة التسمية باسماء الاصنام و الشياطين ورؤوس الكفر كفرعون.
2- لارا :
ومعناه عند الرومان روح ترعى العائلات وكذا الهة البيوت،ويتضمن معنى يتنافى مع الدين في قصص اديان الوثن.وان لارا هي الهة تيبر وهو نهر في ايطاليا حيث شاع عندهم هذا الاسم قبل القرن التاسع عشر ظنا ممهم انه اسم مشتاق من الاسم اليوناني لاريزا.

3-ريناد:
معناه ان يسود القلب من الذنوب والمعاصي، وقيل  احاطة القلب بالذنوب من كثرتها ،وقيل الذنب على الذنب حتى تحيط الذنوب على القلب فتخشاه فيموت.
4-ريماس:
قيل ان معناه ظلمة القبور الموحشة،وقيل مؤخرة الغزال،وقيل صغير الجن.
5-لامار: 
وهي كلمة يونانية بمعنى انثى الكلب.
6-مايا:
وهو اسم اكثر القبائل تخلفا في العالم وتعيش في امريكا.
7-يارا :
وهي كلمة يونانية تعني الاكل المحترق.
8-وجد:
ومعناه حرقة في القلب،وهو اسم من أسماء الجن،وتعاني صاحبة هذا الاسم من أمراض تؤدي الى هلاكها والعياذ بالله.
9-وتين:
يقال انه من الحبل الوتين،ولكنه اسم  جماعة من الكفار يقمن بفعل الفاحشة يقال عنهم وتين.
10-هنوف:
 يقال انه من الغرام،ولكنه انه جنية تعيش في المراحيض والحمامات أعاذكم الله.
اخواني الكرام،يجب علينا تجنب تلك الأسماء تماما،وان كان اسم ابنتك فسارع لتغييره قبل فوات الاوان.فيوم القيامة ندعى باسمائنا فأحسنو أسمائكم وأسماء بناتكم.
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. 1xbet korean - Legalbet
    1xbet 바카라사이트 korean. Sports betting. Mobile Betting. In-play betting. Best 메리트 카지노 쿠폰 Online Sports Betting. Sports Betting. Poker, 1xbet korean Football.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة