U3F1ZWV6ZTIzNDI4NjkyMjIxMDg4X0ZyZWUxNDc4MDg0NDk1MjE1NA==

عشرة أشياء لم تكن تعرف استعمالاتها






هل تساءلت يومًا ماسبب الجيب الصغير للسروال الجينز او مافائدة الجانب المتعرج من دبوس الشعر ؟

بالتاكيد لا ولكن هذا لايعني أن كل هذه الاشياء بلا فائدة وفى هذا المقال جمعنا لكم 10 أشياء لا تعرف استخدامها



    الثقب أعلى غطاء القلم الجاف


    هل تعتقد أن الثقب في غطاء الأقلام الجاف يحافظ على جفاف الحبر؟

    السبب وراء وجود الثقب هو الحماية من خطر الاختناق. لأن الأطفال الصغار يقومون بمضغ الغطاء وفي حالة ابتلاعه، فإن الثقب يحافظ على مجرى الهواء مفتوحًا.




    الجيب الصغير للسروال الجينز



    هل تساءلت يومًا عن الغرض من هذا الجيب الصغير؟ الإجابة معروفة بالنسبة لرعاة البقر وعمال مناجم الذهب في القرن التاسع عشر، حيث كان الجيب مخصص لساعة الجيب عندما اخترع الجينز لأول مرة.






    ثقوب أحذية الكونغرس


    السبب الرئيسي هو الأكثر وضوحا وهو التهوية، وبسبب صناعة أحذية الكونفرس لكرة السلة يعتقد البعض أن الأربطة يمكن أن تدخل خلال الثقوب الإضافية.




    الثقب بنهاية شريط القياس


    يوجد هذا الثقب ليعلق بالمسامير حتى تتمكن من القياس بأمان دون انزلاق الشريط وهى ضمن 10 أشياء لا تعرف استخدامها .


    ثقب مقبض أوعية الطبخ


    يوجد هذا الثقب ليخدم أكثر من غرض أولهما بالتأكيد والسبب الرئيسي هو لتعليق الوعاء، ولكن في المرة القادمة التي تستخدم وعاء للطبخ جرب أن تضع به ملعقة الطبخ التي لا تجد لا مكانا.


    السهم بجانب مقياس الغاز في السيارات


    ربما لم تلاحظ وجوده قبل ذلك، لكن هذا السهم الصغير هو أحد المزايا التي توفر لك الراحة حيث يشير إلى أي جانب من السيارة يقع غطاء الغاز. وصدقوني قد يساعدك هذا كثيرا في حالة كنت تقود سيارة ليست لك.



    الجانب المتعرج من دبوس الشعر

    الجانب المتعرج من المفترض أن يوجه إلى الأسفل نحو فروة الرأس، حيث تساعد التعرجات الدبوس في تثبيت الشعر.


        الثقب الصغير أسفل الأقفال

يوجد هذا الثقب الصغير لعدة أسباب أولها أن يتيح للمياه أن تخرج من القفل حال هطول الأمطار أو ما شابه، حتى يتجنب الصدأ أو التجمد في فصل الشتاء. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الحفرة لإدخال الزيت الذي يساعد على الحفاظ على القفل لوقت أطول.


    النقطة بجانب كاميرا لايفون



    هذه النقطة ليست أكثر من ميكروفون وضع حال استخدامك للكاميرا الخلفية.



    الجزء السميك آخر كابل شاحن اللاب توب


    هذا الجزء الصغير ذو الشكل الاسطواني هو جزء مغناطيسي، وهو موجود لتفادي اضطرابات التيار الناتجة عن الموجات الكهرومغناطيسية عالية التردد، فعندما يقترب هاتفك المحمول من السماعات يتسبب هذا في صوت مزعج، وهذا الجزء موجود ليمنع حدوث هذا
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Do you realize there is a 12 word phrase you can communicate to your man... that will trigger intense emotions of love and impulsive attraction for you buried within his chest?

    That's because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, treasure and protect you with all his heart...

    12 Words Will Fuel A Man's Love Impulse

    This instinct is so hardwired into a man's genetics that it will make him try harder than ever before to take care of you.

    Matter-of-fact, triggering this influential instinct is so mandatory to achieving the best ever relationship with your man that once you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You'll immediately notice him open his mind and soul for you in such a way he's never expressed before and he will distinguish you as the only woman in the galaxy who has ever truly understood him.

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة